PRESS RELEASE

أستون مارتن و هوجان تبدعان أروع حذاء رياضي فاخر

11  يونيو 2017، لندن: خلال أسبوع الموضة للرجال في لندن، أعلنت أستون مارتن و هوجان عن إقامة شراكة جديدة من شأنها أن تشهد تعاون ماركتين فاخرتين لإبداع نسخة ‘Aston Martin x Hogan’ الحصرية من الأحذية الرياضية الفاخرة لموسم خريف شتاء 2017/18.

سيُعرض الحذاء الرياضي الفاخر من ‘Aston Martin x Hogan’، في وقت لاحق من هذا الشهر، بأربعة تشكيلات لونية ملفتة.

وبرأي السيد ماريك ريشمان نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي في أستون مارتن: “يُمثّل التعاون مع العلامات التجارية التي تتقاسم وجهات نظرنا بشأن النوعية، الأسلوب والأناقة أمراً شديد الأهمية بالنسبة لنا؛ حيث يساعدنا العمل مع فرق إبداعية خارج مجال صناعة السيارات على توسيع عقول طريقة تفكير مصمّمنا، ويمثّل هذا على الدوام تجربة إيجابية لي وزملائي فريق العمل في جايدون. وبينما نستمد الإلهام من جميع مناحي الحياة سيساعد عملنا مع هوجان في تشكيل واستلهام العديد من جوانب إبداعاتنا المستقبلية”.

تجمع جمالية أستون مارتن الحديثة والمتطورة مع موديل هوجان الإيطالي الجميل لهذا الخط الفريد من الأحذية. واستناداً إلى تصميم هوجان ‘Olympia’ المبتكر، والمعروض في أربعة ألوان موسمية، يُعدّ التنوّع ملفتاً للنظر. واقترن الجلد مع شبكة من النايلون لإبتكار مظهر غير رسمي (كاجوال) و ذكي. ممّا يخلق شعوراً حضرياً معاصراً.

يُظهر الحذاء الرياضي الحصرية أناقة الشكل العام لسيارة أستون مارتن الرياضية، ويتضمن تفاصيلاً من المهارات اليدوية الحرفية الجلدية لأستون مارتن. وتشكّل طبقات من الجلد، مع تطبيقها على الطبقة الخارجية للحذاء، تموّجاً من الألوان والمواد الجميلة التي تتم خياطتها مع اهتمام رائع بأدق التفاصيل.

ويُجهّز رأس الحذاء الرياضي من جلد كيستريل تان الكلاسيكي المستخدم في أستون مارتن الذي يمتاز بدرزات بارزة تُشكل تفاصيل أجنحة أستون مارتن المبتكرة، وقد صُمّم كل حذاء رياضي ‘Aston Martin x Hogan’ وفقاً للمعايير العالية نفسها التي يتوقعها عملاء ماركة السيارات الرياضية البريطانية الفاخرة ومعايير الصانع الإيطالي للأحذية الغير رسمية (الكاجوال) الفاخرة.

وصرّح سيرجيو أزولاري المدير العام لشركة هوجان قائلاً: “جعل اهتمام هوجان بالتفاصيل وشغفها بالمنتجات الجميلة، والحرفية الرائعة التي حققتها أستون مارتن هذا المشروع مناسب تماماً، وكان من دواعي سرورنا أن نتعاون لإنتاج حذاء يعكس الاهتمام بالتفاصيل في سيارات أستون مارتن الرياضية“.

وستتوافر مجموعة  ‘Aston Martin x Hogan’ الحصرية، التي تقتصر على 3000 زوج، في متاجر هوجان الرئيسية في جميع أنحاء العالم، على موقع Hogan.com و في مركز أستون مارتن دوفر ستريت التجاري اعتباراً من نهاية شهر يونيو.