PRESS RELEASE

الإعلان عن ميشلان كشريك الإطارات لسيارة VALKYRIE أستون مارتن

  • انضمام ميشلان إلى القائمة العالمية للشركاء التقنيين لسيارة الهايبركار
  • تتطلّب سيارة الهايبركار الفائقة للطريق إطارات عالية الأداء مخصصة للطرقات
  • سيجري تزويد أستون مارتن VALKYRIE بإطارات ميشلان بايلوت  سبورت كب 2 المشهورة

7 مارس 2017، جايدون: تأكّدت مشاركة شركة ميشلان المُصنّعة للإطارات باعتبارها آخر شريك تقني ينضم إلى برنامج هايبركار أستون مارتن VALKYRIE. وقد احتلت شركة ميشلان – إحدى أكبر شركات الإطارات في العالم التي تأسست عام 1889 – صدارة تطوير الإطارات لما يقرب من 130 عاماً.

وكعلامة تجارية عالمية تمتاز بسمعة تُحسد عليها، تتمتّع شركة ميشلان بخبرة واسعة في مجالي السيارات المخصصة للطرق وسيارات السباقات. وقد شهد فوزها الناجح في الفورمولا 1، بطولة العالم للتحمّل، بطولة العالم للراليات وبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” قيام مهندسي ميشلان بدفع تصميم الإطارات إلى أقصى حدوده: تجربة ساهمت في تطوير إطارات ميشلان عالية الأداء المخصصة للطرقات، وساعدت على تحقيق سمعة هائلة بين أصحاب سيارات السوبركار في العالم.

تقدّم سيارة أستون مارتن VALKYRIE  بقوتها العالية، و قوتها الضاغطة، وفلسفة الوزن المنخفض وعداً بإعادة تعريف حدود أداء سيارة مخصصة للطرقات. ومع اهتمام العديد من أصحاب هذه السيارة باستكشاف هذه الحدود على مسار السباق، ستضع سيارة أستون مارتن VALKYRIE متطلبات لم يسبق لها مثيل على إطاراتها. وعلى الرغم من أنها لا تزال في المراحل الأولى من التطوير، بإمكان أستون مارتن و ريد بول للتقنيات المتقدمة التأكيد أن الهايبركار ستستخدم إطارات ميشلان بايلوت سبورت كب 2: بقياس265/35 ZR20  للإطارات الأمامية و قياس325/30 ZR21 للإطارات الخلفية، التي ستركّب على عجلات مصنوعة من خلائط المغنيزيوم خفيفة الوزن (20 x 9.5J  للعجلات الأمامية، و21 x 11.5J  للعجلات الخلفية) تتميّز بمواصفات عجلات السباق مع صواميل مركزية الإقفال لتقليل الوزن غير المُعلّق.

تنضم ميشلان إلى مجموعة بمستوى عالمي، تشمل كوزوورث المتخصصة ببناء المحركات، ريكاردو الخبراء في نقل الحركة، موتيماتيك المتخصصون بالهياكل المصنوعة من الألياف الكربونية، ريماك رواد تكنولوجيا البطاريات الهجينة، آلكون وسورفييس ترانسفورمز المتخصصون بتوريد أنظمة المكابح، بوش عملاق الإلكترونيات، وويباك خبراء الإضاءة.