PRESS RELEASE

زورق أستون مارتن السريع المصنوع في الولايات المتحدة سيقدّم عرضه الأول في معرض ميامي بيتش لليخوت

ميامي، 16 فبراير 2017- بعد تقديم عرضه العالمي الأول في موناكو في سبتمبر الماضي، سيُعرض النموذج الأصلي للزورق السريع AM37  من أستون مارتن لأول مرة في الولايات المتحدة في معرض ميامي بيتش لليخوت، في جادّة كولينز (20-16 فبراير). ويشكّل المعرض الذي يدخل سنته الـ 29، موطنا لأكبر مجموعة من اليخوت الضخمة في العالم وسيزيح الستار عن زورق أستون مارتن السريع ليكون أحد المعالم البارزة في المعرض.

ويمثّل الزورق السريع AM37  من أستون مارتن تحدياً للوضع الراهن للعالم الملاحي ويتيح التعبير الأصلي للـ DNA للماركة ليقدّم مفهوماً ملاحياً جديداً بالكامل، يجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والبراعة المفصلة حسب الطلب مع تحقيق توازن مثالي بين التصميم والهندسة، الأداء والراحة، والرفاهية والأداء الوظيفي.

صُمّم زورق AM37 – الذي يمكن أن يحمل حتى ثمانية أشخاص – وصُنع مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، أفضل مستويات التصنيع، ودرجة لا تصدق من التطور. وقد بُني القارب في مباني يخوت كوينتيسنس في المملكة المتحدة وفقاً لأعلى المعايير.

يستفيد سطح المركب المنزلق من تكنولوجيا فريدة من نوعها، تسمح للمالكين تغطية قمرة قيادة القارب بالكامل بلمسة زر واحدة؛ بينما صُنع الزجاج الأمامي الملفوف من قطعة واحدة من الزجاج المنحوت والملفوف بانسيابية فوق مقدمة AM37، مما يؤسس بإنحنائه الشديد المزدوج معاييراً جديدة في الصناعة.

ويتم تخزين مظلة كهروهيدروليكية مصنوعة من الألياف الكربونية فوق فتحة المحرك عندما لا تكون قيد الاستخدام، وتسمح منصة سباحة ممتدة من سطح المركب الخلفي، بسهولة الوصول إلى الماء. عند الدفة، تعكس لوحة قيادة زورق AM37 المصنوعة من الألياف الكربونية العناصر التصميمية الأنيقة لأكثر السيارات الرياضية تطوراً من أستون مارتن. وتشمل أجمل أنواع الجلود بمميزاتها الوظيفية، مثل عجلة القيادة ومقابض الكبح وعصا التحكم من المعدن المصقول.

بالإضافة إلى كونه طرّاد نهاري، يمكن استخدام زورق AM37 خلال الليل بتحويل الطاولة إلى سرير مزدوج مريح؛ بينما جُهّزت المقصورة جيداً بإضاءة متغيرة وتكييف الهواء، كما يضمن وجود ثلاجة، فرن ميكروويف، آله لصنع القهوة ومرحاض على متنه، تحقيق الراحة القصوى. وتمتاز المواد المستخدمة كالجلود، المعادن، الزجاج والخشب بأنها أصيلة بينما وضّعت اللمسات النهائية لها بشكل رائع.

يتوافر موديل 37- قدم في طرازين – زورق AM37 بسرعة قصوى تصل إلى 45 عقده، و خيار محركي ديزل من ميركوري باستطاعة 370 حصان أو محركي بنزين من ميركوري باستطاعة 430 حصان.  وطراز زورق AM37S بسرعة تُقدّر بـ 50 عقده مستمدة من محركي بنزين توأمين من ميركوري باستطاعة 520 حصان.

وقد صرّحت الرئيس التنفيذي ليخوت كوينتيسنس ماريلا مينجوزي قائلةُ: ” تترجم يخوت كوينتيسنس، كبناة حصريين لزورق أستون مارتن السريع، جوهر التصميم إلى الوظائف والتكنولوجيا لتعزيز تجربة العملاء. ويمثّل معرض ميامي بيتش لليخوت حدثاً استراتيجياً بالنسبة لنا للوصول إلى عملائنا، ونعرب عن فخرنا بعرض زورق AM37 الذي يمثل مفهوماً جديداً تماماً لعالم رياضة اليخوت. ونعرب عن امتناننا الشديد للاهتمام الكبير بيختنا قبل عرض القوارب ونعتبر أن هذا هو الوقت المناسب لتقديمه إلى الجمهور الأمريكي المنتظر”.

ترحب يخوت كوينتيسنس  بضيوف معرض ميامي بيتش لليخوت (16- 20 فبراير) في المنصّة  ENT ؛ NEW 125. وللحصول على كل المعلومات والمواعيد المطلوبة خلال هذا الحدث، يرجى الاتصال على:

info@quintessenceyachts.com