Aston Martin Lagonda تكشف عن وحدة أعمال جديدة مكرسة لتعزيز إرث العلامة وأخرى لشراكاتها وتستكمل جهود التوسع في المنطقة السادسة عالمياً
 

غايدون؛ 23 أبريل 2018: أعلنت Aston Martin Lagonda اليوم عن تأسيس وحدتي أعمال جديدتين أحدها تهدف لتسريع نمو العلامة وترسيخ إرثها، وأخرى لتوسيع حضور العلامة العالمي. كما وأكدت الشركة إعادة هيكلة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، حيث تستكمل إدماج عملياتها العالمية من خلال ست مناطق عمليات وهي: المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا المحيط الهادئ والهند، والصين، والأمريكتين.
 
بهذه المناسبة، قال الدكتور أندي بالمر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Aston Martin Lagonda: "بالتوازي مع استكمال جهودنا لتعزيز عوائدنا المالية، نعمل حالياً على تنفيذ مجموعةٍ جديدة من المبادرات التي تستهدف بشكل خاص تسريع وتيرة نمونا. وانسجاماً مع أهداف ’خطة القرن الثاني‘ الرامية إلى دفع عجلة تطوّر ونمو الشركة، تمحورت أولوياتنا الأساسية حول الاستثمار بقوّة في تطوير المنتجات الجديدة، كما نعتزم في ذات الوقت زيادة الإيرادات عبر الاستثمار في المجالات ذات الصلة بقطاع أعمالنا. وتبرهن الخطوة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة اليوم على رغبتنا في المضي قدماً نحو تسجيل مزيدٍ من النمو اللافت واغتنام جميع الفرص المواتية لتحقيق ذلك الهدف".
 
وتمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المنطقة العالمية السادسة التي تحتضن عمليات Aston Martin. وعيّنت العلامة دان بالمر، رئيس Aston Martin في منطقة المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا في منصب رئيس المنطقة الجديدة، حيث سيعمل انطلاقاً من مكتب العلامة الإقليمي الذي سيتم افتتاحه في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الثالث من عام 2018. ويحل السيد فيل إيجلزفيلد، الذي يشغل حالياً منصب مدير خدمات ما بعد البيع والخدمات العالمية، مكان السيد دان. وسيقوم كل من بالمر وإيجلزفيلد برفع تقاريرهما مباشرة إلى السيد كريستيان مارتي، نائب رئيس قسم المبيعات في شركة Aston Martin Lagonda.
 
من ناحيةٍ ثانية، تم تأسيس قسم Aston Martin Works ليكون بمثابة وحدة أعمال مُحددة تركز على محفظة أعمال الشركة التي تحتفي بإرث العلامة الطويل سواءً من حيث عمليات المبيعات والخدمات والتجديد والصيانة. ويتم تنفيذ جميع عمليات هذا القسم في المصنع الأساسي للعلامة في نيوبورت باجنيل، الذي أعيد افتتاحه مؤخراً كمرفق تصنيعي يطبق برنامجاً يهدف إلى مواصلة تصنيع طراز DB4GT بعد فترة طويلة من الانقطاع.
 
وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن استحداث منصب جديد وهو رئيس قسم Aston Martin Works، والذي يشغله الآن السيد باول سبيرز، والذي يتقلّد أيضاً منصب المدير الإداري الحالي للقسم؛ وسوف يقوم سبيرز برفع تقاريره مباشرة إلى الدكتور أندي بالمر. كما تم تعيين الدكتور بالمر في منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لقسم Aston Martin Works، وذلك بالإضافة إلى دوره كرئيس تنفيذي للمجموعة لدى Aston Martin Lagonda.
 
سمن جهة ثانية، يتمحور الهدف من وراء تأسيس قسم Aston Martin Brands حول تطوير وحدة أعمال جديدة تسهم في تعزيز جهود توسعة حضور العلامات التجارية التابعة للشركة، وكذلك توسيع أنشطتها على صعيد الاستشارات والشراكات ومبادرات الرعاية. ويشمل ذلك المشاريع والأنشطة العقارية والبحرية والطبية والاستشارية التابعة للشركة. وسيتولى السيد سايمون سبرول، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة Aston Martin Lagonda، منصب رئيس وحدة الأعمال الجديدة هذه. وسيقع قسم Aston Martin Partnerships في Aston Martin Advanced Performance Design and Engineering Centre في ميلتون كينز.