Aston Martin تسمي TAG Heuer شريك الساعات الرسمي للعلامة

  • دار الساعات السويسرية الفاخرة تتغنى بسيارة السباق الجديدة 2018 Vantage GTE
  • الاسمان الشهيران عالمياً يتعاونان لإنتاج تشكيلات جديدة من الساعات المبتكرة
 
جنيف، 6 مارس 2018: أعلنت Aston Martin، الشركة البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، في وقت سابق من اليوم عن تسميتها TAG Heuer شريك الساعات الرسمي لها، في خطوة تجمع بين أشهر أيقونتين فاخرتين في عالم سباقات المحركات.
 
وعلى الرغم من ابتكارهما نماذج فريدة ومختلفة من المنتجات، تتقاسم العلامتان العديد من القيم المشتركة بما فيها استخدام سباق السيارات كمقياس لأداء منتجاتهما. وتمتلك كلا الشركتين تاريخاً متجذراً وخبرةً طويلةً في عالم رياضة المحركات على امتداد عقود من الزمن، ويتشاركان الارتباط مع فريق Aston Martin Red Bull لسباقات الفورمولا1. وسيظهر شعار TAG Heuer على سيارة السباق الجديدة Vantage GTE من Aston Martin التي تشارك في منافسات بطولة ’سبا-فرانكورشامبس‘ التي تنطلق خلال شهر مايو 2018 وتندرج ضمن مراحل "بطولة العالم للتحمل".
 
وبعيداً عن مضمار السباق، تعكس العلامتان أرقى مسارات الابتكار في تصميم المنتجات، يدعمهما فريقان إبداعيان يواصلان السعي للارتقاء نحو آفاق جديدة من خلال طرح منتجات فريدة على الدوام. وتبرز العناية بأدق التفاصيل والمهارة الحرفية وفق أعلى مستويات الجودة في كافة ابتكارات العلامتين ما يتيح أمام عشاقهما إبداعات يمكن الاعتماد عليها بكل معنى الكلمة.
 
وفي إطار تعليقه، صرّح د. آندي بالمر، الرئيس والمدير التنفيذي لدى Aston Martin: "ننظر إلى هذه الشراكة مع TAG Heuer بعين مليئة بالحماس والتفاؤل. فكلا العلامتين تمتلكان فريق تصميم متألق، وعندما تجتمع تلك المواهب المميزة في إطار تعاون مشترك من هذا النوع، فلا بدّ أن ينتج عنه ابتكارات استثنائية لا نظير لها. فكلانا يعرف أهمية القيم الجمالية في المهارة المصممة حسب الطلب، وكلانا يدرك قيمة الوصول إلى أرقى مستويات الأداء، لذلك لدينا العديد من المفاهيم والقواسم المشتركة التي تؤكّد شغفنا بعالم السباقات، خاصةً وأننا نختبر قدرة منتجاتنا في الوصول إلى أقصى مدى ضمن بيئة تتبنى أعلى درجات التنافس. لذلك أتمنى أن تتكلّل هذه الشراكة بالنجاح على كافة الأصعدة سواء داخل المضمار أو خارجه".
 
وبدوره، أبدى جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH، نفس الحماسة التي أبداها بالمر حول الشراكة الجديدة، حيث قال: "تمتلك Aston Martin أساساً جوهرياً يشابه التركيب البنيوي لعلامة TAG Heuer من حيث الفخامة والجودة وجمال المنتجات والابتكار والتاريخ والمشاعر والأداء. لذلك يسعدنا التعاون مع علامة تجارية تشاركنا الشغف بعالم السيارات والسرعة. ومن المتوقع أن تفضي هذه الشراكة إلى نشوء علاقات تعاونية مذهلة ستؤدي بلا شك إلى تعزيز مكانة TAG Heuer في طليعة الشركات المتخصصة بإنتاج الساعات الفاخرة، وترسّخ حضورها الريادي في قطاع المحركات".
 
وسيشتمل التعاون على إطلاق تشكيلةٍ من الساعات تضمّ كافة جوانب سباقات السيارات بما فيها سلسلة منافسات "بطولة العالم للتحمل". وسيتم تسويق مجموعات ساعات Aston Martin وAston Martin Racing TAG Heuer عبر شبكة التوزيع العالمية الخاصة بالدار ومن خلال مجموعة وكلاء Aston Martin ومراكز العلامة في لندن وطوكيو. ويترقب عشاق العلامتين الشهيرتين بالأداء العالي والدقة والمهارة الحرفية ولادة أول إنتاج مشترك بينهما بكل شغف وسط توقعات عالية.

Images gallery