PRESS RELEASES

2 Nov 2018

Aston Martin تشارك في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

  • معرض السيارات الدولي الرائد يشهد إطلاق Vantage الجديدة كلياً
  • Aston Martin Racing يشارك بسيارة Vantage GTE 2018
  • عرض DB 11 من طرازي Volante وCoupe للمرة الأولى
  • فريق Aston Martin Red Bull Racing F1 يستعرض السيارة بشكلٍ عملي
  • كريستيان هورنر وأدريان نيوي يشاركان في المؤتمر الصحفي
  • جناح وموقع جديدين - القاعة 2، المنصة #2229
 
 
26 فبراير 2018، غايدون: تحتفي Aston Martin بمرور 88 عاماً على إطلاق معرض جنيف الدولي للسيارات بإطلاق جناح جديد كلياً في موقع جديد ضمن المعرض، يعكس أوسع مشاركة في تاريخ العلامة في افتتاح الفعالية الأوروبية الأهم في قطاع السيارات.
 
 ويقع جناح Aston Martin الجديد رقم 2229# في الصالة رقم 2 في مركز باليكسبو للمعارض. ويتوقع أن يحتضن الجناح أوسع مجموعة تعرضها Aston Martin في جنيف من سيارات السباقات وسيارات الطريق الفاخرة.
 
وتتمثل جوهرة جناح العلامة في سيارة Vantage الجديدة كلياً، والتي تظهر للمرة الأولى في المعرض العالمي. وبهذا، يمثل حضور المعرض فرصةً مميزة لوسائل الإعلام العالمية والجمهور، حيث سيتاح لهم فرصة التعرّف للمرة الأولى عن كثب على سيارة الكوبيه الفائقة المزودة بشاحن توربيني مزدوج بثماني أسطوانات.
 
وتأكيداً على هويتها كأكثر السيارات ذات الطابع الرياضي بين سيارات Aston Martin، تنضم سيارة Vantage GTE إلى سيارة Vantage المخصصة للطرقات. وتم تصميم هذه السيارة للمنافسة في بطولة العالم للتحمل للسيارات، والتي تشتمل على حلبة لو مان الأسطورية وسباق التحمل لمدة 24 ساعة متواصلة. وتمر هذه السيارة الخارقة حالياً في المرحلة الأخيرة من عملية تطوير شاملة قبل انطلاق السباق العالمي في مرحلة حلبة سبا-فرانكورشامب التي تستمر لست ساعات في مايو المقبل.
 
وتعرض العلامة سيارة السباق مع شقيقتها سيارة الطرقات جنباً إلى جنب مع سيارةDB11 Coupe وسيارة DB11 Volante التي أطلقتها العلامة مؤخراً. وتعد هذه المرة الأولى التي تعرض العلامة فيها النموذجين من سيارة DB 11 مع سيارة Vantage الجديدة في عرض واحد. وتمثل هذه النماذج معاً استعراضاً مثالياً لاستراتيجية Aston Martin للقرن الثاني.
 
ولإضافة المزيد من الحماس لحضور العلامة في جنيف هذا العام، سيكون الجمهور على موعد مع سيارة فريق Aston Martin Red Bull Racing F1. ولتسليط الضوء على رعاية Aston Martin للقب العالمي، سيحضر كل من مدير فريق Aston Martin Red Bull كريستيان هورنر والمدير التقني للفريق أدريان نيوي الفعالية الإعلامية الخاصة جنباً إلى جنب مع سيارة فريقه الخاصة لهذا السباق، وذلك يوم 6 مارس.
 
وتعليقاً على مشاركة العلامة في الدورة 88 لمعرض جنيف، قال رئيس Aston Martin ورئيسها التنفيذي أندي بالمر: "يعد معرض جنيف الفعالية الأبرز في قطاع السيارات في العالم، حيث يتمتع بتاريخ حافل ويجمع أهم الأسماء في العالم. وتعبيراً عن النمو الذي حققته Aston Martin ، فقد انتقلنا إلى منصة جديدة في موقع جديد في المعرض بنسخته لعام 2018، حيث سنوظف المساحة الإضافية لعرض المزيد من سياراتنا الجديدة. وأنا بانتظار رؤية ردود أفعال الزوار على سيارة Vantage الجديدة على وجه الخصوص. وسنعرض في الفعالية أيضاً السيارة الجديدة والرائعة DB11 Volante، كما أن محبي السيارات الرياضية سيكونون على موعد مع سيارة Aston Martin Red Bull Racing F1 الرياضية، وسيارة Vantage GTE الجديدة كلياً المخصصة لسباق بطولة العلم للتحمل". وأضاف: "نحن في غاية الفخر بنتائج الجهود الكبيرة التي قدمتها العلامة، وبأن نراها جميعاً تحت سقف واحد في عرض جنيف الدولي للسيارات. ولزوار المعرض، قد تكون بانتظاركم مفاجأة أو أكثر في جناحنا الخاص!"
 
يستمر معرض جنيف الدولي للسيارات الثامن والثمانين من 6 إلى 18 مارس 2018.