PRESS RELEASES

18 Jul 2018

اكتشفوا أسرار Aston Martin DB5 أكثر سيارات جيمس بوند شهرة مع LEGO®

​ متألقة بتوليفة تجمع بين الأناقة والتطور الذي تمتاز به سيارة Aston Martin DB5 الأيقونية لجميس بوند،
 أعلنت مجموعة LEGO® اليوم عن إطلاق لعبة LEGO Creator Expert James Bond™ Aston
 Martin DB5، والتي تتوفر حصرياً من متاجرLEGO وموقع shop.LEGO.com اعتباراً من 18 يوليو 2018.
 
 وتعتبر سيارة جيمس بوند Aston Martin DB5 التي شاركت في فيلم ’جولد فينجر‘ (Goldfinger) عام 1964 أحدث الإضافات لسلسلة ألعاب LEGO Creator Expert، وتتضمن مجموعة غنية من الأدوات والقطع الأصلية المصنوعة في ورشة "كيو" (ضابط تموين التجهيزات).
 
 وتم تصميم النموذج لتوفير تجربة بناء مجزية وغنية بالتحديات والحنين إلى الماضي - لتكون منتجاً لا بد أن يمتلكه عشاق علامة Aston Martin وأفلام جيمس بوند وألعاب LEGO.
 
 واعتماداً على 1,290 قطعة، يمكن للمستخدم الجمع بين الرقي المتميز لعلامة Aston Martin ومتعة البناء التي لطالما اتسمت بها LEGO، وذلك لابتكار تحفته الفنية الخاصة من تذكارات جيمس بوند™. وباعتباره نسخة طبق الأصل عن سيارة Aston Martin DB5 الرياضية من عام 1964، يتضمن هذا النموذج بمقياس 1:8 العديد من المزايا الفريدة التي ظهرت في فيلم ’جولد فينجر‘ (Goldfinger)، من مقعد القذف، إلى لوحات الأرقام الدوارة، ورادار التعقب، والهاتف المخفي، والزجاج الأمامي المضاد للرصاص، والبنادق الرشاشة على الجناح الأمامي والنصول الحادّة التي يمكن تثبيتها على العجلات.
 
 ويتألق الجزء الخارجي من السيارة بطلاء ذي لون فضي أبرش كاللون الأصلي، مع منحنيات ناعمة وحواف ملساء كما هي الحال مع سيارة Aston Martin DB5 الأصلية؛ ويتضمن تفاصيل رئيسية من بينها المصابيح الأمامية المائلة والمصدات الأمامية والخلفية المصقولة والمطلية بلون فضي. وتضم لمسات حواف العجلات ذات الأسلاك الفضية المصبوبة أجنحة
 
Aston Martin التي تتناغم مع الأجنحة الأمامية والخلفية للسيارة. ويمكن فتح غطاء السيارة الأمامي للتعرف على محرك مفصل بست أسطوانات، وفتح أبواب السيارة لاكتشاف رادار التعقب، فضلاً عن الهاتف المدسوس بعيداً في حجرة سرّية بالباب. 
 
 
 ومن المؤكد أن هذا النموذج من تشكيلة LEGO Creator Expert، والغني بالتجهيزات الشهيرة لجيمس بوند™، كفيل بإثارة التشويق والمتعة لدى المستخدمين. 
 
 ويبلغ ارتفاع النموذج النهائي أكثر من 3 بوصة (10 سنتيمتر)، بطول 13 بوصة (34 سنتيمتر) وعرض 4 بوصة (12 سنتيمتر)، مما يجعله التحفة الأمثل لاستعراض الأناقة الخالدة التي لطالما امتازت بها السيارات الأيقونية لجيمس بوند.